نظرة عامة

بالإضافة إلى خيار مراجعة كاملة ❖ الإيداع & Withdrawal Methods
❖ هل زائد الخيار شركة شرعي الوساطة الغش أو? ❖
أنواع الحسابات, المكافآت + منصة التداول – انظر أدناه!

قراءة مراجعة كاملة

تفاصيل

وسيطالمزيد من الخيارات
رابط الموقعwww.PlusOption.com
مقر17 شارع بابا Novac, مع. G13, 2الثانية مدخل, الطابق الأرضي, جناح 45, منطقة 3, بوخارست, رومانيا
أنواع الدعمدردشة مباشرة, هاتف, نموذج الاتصال, البريد الالكتروني
إيداع الحد الأدنى 1ST$250
سيصرف81%
حساب تجريبي مجاني فتح تجريبي
أنواع الحساباتمايكرو, فضة, ذهب, الماس
إيداع وسحب طرقتأشيرة, فنان, ماستر كارد, داينرز كلوب, SWIFT
عدد من الأصول150+
عملة الحسابدولار أمريكي, يورو, GBP
المجموع النهائي8.2/10

مراجعة كاملة

المزيد من الخياراتتأسست PlusOption في 2015 من قبل مجموعة من المهنيين. وأنشأوا منصة المبتكرة التي يمكن أن تقدم التجار تشكيلة واسعة من الأصول القابلة للتداول ومجموعة واسعة من الخيارات التجارية.

على الرغم من أن هذا الوسيط هو جديد في صناعة, هم بالتأكيد على مستوى التحدي. لمن يبحث لكسب الدخل الجانب أو أي شخص يريد الجلوس في المنزل وتضخيم أرباحها يمكن الاستفادة من الخدمات التي يقدمها وسيط. سوف يشعر حتى التجار عديمي الخبرة في المنزل عند استخدام منصة التداول الخاصة بهم.

بحثنا في هذا الوسيط يكشف أنهم حقيقي. لقد وضعنا معا هذا الاستعراض لقرائنا الأعزاء الذين يريدون معرفة المزيد عن هذا الوسيط وما يجعلها الفرق. حتى قراءة مراجعة كاملة ومن ثم تقرر ما إذا PlusOption هو الخيار الصحيح بالنسبة لك أم لا.

كيفية تجارة مع PlusOption?

عملية التداول في PlusOption بسيطة وخالية من المتاعب. وقد تم تصميم منصة لتكون سهلة الاستخدام. انه سريع, كفاءة، وفي الوقت نفسه يسهل التداول السلس. عملية المعاملة بالكامل على نحو سلس لهذا الوسيط لديه الكثير لتقدمه لمستخدميها.

التجار الحصول على إمكانية الوصول إلى مجموعة كاملة من فوائد مذهلة على الاشتراك مع وسيط. شرط الحد الأدنى للإيداع يفي بمعايير الصناعة وعملية إضافة الأموال إلى الحساب وسحب المال هو أيضا مريحة لل.

PlusOption هي واحدة من تلك السماسرة حيث التداول الآمن. أنها توفر بيئة تجارية آمنة وأنها بالتأكيد تلبية توقعات التجار. هذا هو السبب في أنها تعتبر وسيط جيد وأيضا مرغوب فيها للغاية بعد في صناعة التداول الثنائية.

الحكم مراجعة: بالإضافة إلى خيار ليست عملية احتيال

زيارة زائد الخيار الموقع الرسمي

لا تحميل مطلوب

مع منصة متصفح القائمة, هناك لا حاجة لتحميل وتثبيت أي نوع من التطبيق. طالما لديك اتصال بالإنترنت, يمكنك الوصول إلى حسابك من أي جهاز كمبيوتر أو جهاز الهاتف النقال.

كيف تبدأ?

تقدم PlusOption مستخدميها مع مجموعة كبيرة ومتنوعة من أنواع التجارة والخيارات الخيار. أنها تعمل باستخدام منصة التداول المتقدمة جدا التي تم تصميمها باستخدام أحدث التقنيات. عملية الاشتراك بسيطة لأن كل ما التجار القيام به هو استكمال استمارة التسجيل. ثم, يمكن أن تضيف وديعة وتبدأ عملية الاستثمار.

PlusOption

عائدات

مع أكثر من 120 الأصول المتاحة, أنها توفر التجار مع مجموعة متنوعة من الخيارات التجارية و عودة لالخيارات الثنائية المنتظمة يمكن أن تصل إلى 83%. مع المزيد من الخيارات المتقدمة مثل خيارات توربو, أنها يمكن أن تصل حتى 200%.

كم يكلف?

بدءا حساب مجاني في PlusOption. ومع ذلك, عندما يكون لديك لجعل الاستثمارات, سيكون لديك لإضافة وديعة إلى حسابك. يتطلب هذا الوسيط فقط $250 للبدء.

من الجيد أن نعرف:

PlusOption يعطي التجار الحصول على ميزة تعرف باسم SpotFollow. هذا هو مناسبة للقادمين الجدد الذين هم أقل ثقة عن التداول أو لم يكن لديك أي معرفة حول عملية التداول. عندما جعل التجار استخدام هذه الميزة, فإنها يمكن أن تكرار تداولات المستثمرين خبير. ويمكن أن تختار أحد المستثمرين الذي تحرك أنها تريد أن تتبع. وذلك عندما يجعل المستثمر تجارة, سيتم نسخها تلقائيا إلى حساب التاجر.

هو PlusOption الغش أو موثوق?

تقدم PlusOption الخيارات المصرفية الآمنة وأيضا المدربين تدريبا عاليا ممثلي خدمة العملاء. وقد غادر وسيط لا الحجارة جهدا لإثبات أنهم يستحقون من الاهتمام الذي حصلوا على مر الزمن.

بالإضافة إلى خيار يبذلون قصارى جهدهم لتقديم أفضل الخدمات لمستخدميها. والتجار لا يندم إذا اختاروا لهم كما شريك تجاري لأنهم شرعي وآمن. التعليقات السلبية والاستعراضات غير موجودة لأنهم يعتقدون في الممارسات التجارية الأخلاقية. وهم ينفذون الأعمال مهنيا جدا وهذا هو السبب في أنها تلقي توصية منا.

الحكم مراجعة: بالإضافة إلى خيار ليست عملية احتيال

زيارة زائد الخيار الموقع الرسمي

الحد الأدنى للإيداع وسحب

يقدم الوسيط مجموعة متنوعة من خيارات الدفع. الخيارات التالية يمكن استخدامها لإيداع الأموال في حساب وكذلك إجراء سحوبات: سكريل, بيتكوين, التحويل المصرفي, المسبق لبرنامج يكون, تأشيرة, ماستركارد وQIWI.

الحد الأدنى المطلوب لتقديم وديعة غير $250 والحد الأدنى لصنع الانسحاب $50. إذا كان المبلغ المسحوب هو أكثر من $100, عندها فقط حوالة مصرفية يجب أن تستخدم كوسيلة للانسحاب. لم نجد المعلومات المتعلقة الرسوم والتكاليف. لذلك قد يحتاج التجار إلى الاتصال بفريق الدعم من أجل مزيد من المعلومات قبل أن يطلب الانسحاب.

السحب عن طريق خيارات الحافظة الإلكترونية هي لحظة ولكن قد يستغرق ما يصل إلى 7 أيام عمل إذا تم استخدام أساليب أخرى.

طرق الإيداع

دعم العملاء

فريق دعم العملاء في زائد خيار متاح 5 أيام في الأسبوع خلال ساعات العمل. حتى إذا كنت ترغب في التحدث إليهم, يجب عليك الاتصال بهم عندما تكون متوفرة. وتشمل وسائل الاتصال الدردشة الحية, الهاتف والبريد الإلكتروني. موقع يدعم اللغة الإنجليزية كلغة الافتراضي, ولكنها أيضا تقدم خدماتها في روسيا.

ويتألف فريق دعم العملاء في PlusOption من المهنيين المدربين تدريبا عاليا وعلى دراية. ويمكن أن تقدم نصيحة سريعة والمساعدة عند التجار هم في حاجة أو عندما يواجهون قضايا.

شهادة

جوش"كان من الصعب حقا بالنسبة لي لاختيار وسيط لأنه كان نقص المعرفة عن صناعة. بعد إجراء بحث شامل على الانترنت, جئت الى 3 السماسرة واختار زائد الخيار للتجارة مع.

أنا لست نادما على اتخاذ هذا القرار لأن تجربتي كانت دائما جيدة مع هذا الوسيط. أنا أحب كل شيء عنهم سواء كانت منصة التداول الخاصة بهم, قائمة الأصول, خيارات التداول أو أدوات التداول ".

جوش, 54

استنتاج

أفضل خياراستنتاج مفاده أن نتمكن من التوصل بعد إجراء عملية في عمق التحقيق هو أن PlusOption هو خيار شرعي من وسيط. أنها قادرة على تقديم خدمات عالية الجودة لمستخدميها. كل ملامح مختلفة من منصة يمكن الوصول بسهولة جدا مما يجعلها سهلة الاستعمال.

ونحن نوصي بها باعتبارها وسيط الخيارات الثنائية آمن ونأمل التجار تختار منها لتحقيق مكاسب القصوى على استثماراتهم.

تفضل بزيارة الموقع

Overview

Plus Option Full Review ❖ Deposit & Withdrawal Methods
❖ Is Plus Option Scam or Legit Brokerage Company? ❖
Account Types, Bonuses + Trading Platform – See Below!

Read Full Review

Details

BrokerPlus Option
Website URLwww.PlusOption.com
Headquarters17 Baba Novac Str, Bl. G13, 2nd Entrance, Ground Floor, Suite 45, District 3, Bucharest, Romania
Support TypesLive Chat, Phone, Contact Form, E-mail
Minimum 1st Deposit$250
Payout81%
Free Demo Account Open Demo
Account TypesMicro, Silver, Gold, Diamond
Deposit & Withdrawal MethodsVisa, Maestro, Master Card, Diners Club, SWIFT
Number of Assets150+
Account CurrencyUSD, EUR, GBP
Overall Score8.2/10

Full Review

Plus OptionPlusOption was established in 2015 by a group of professionals. They created an innovative platform that could offer traders an extensive selection of tradeable assets and a wide variety of trading options.

Although this broker is new in the industry, they are certainly up for the challenge. Anyone who is looking to earn a side income or anyone who wants to sit at home and amplify their earnings can make use of the services offered by the broker. Even inexperienced traders will feel at home when using their trading platform.

Our research into this broker reveals that they are genuine. We have put together this review for our readers who wanted to know more about this broker and what makes them difference. So read the complete review and then decide whether PlusOption is the right choice for you or not.

How To Trade With PlusOption?

The trading process at PlusOption is simple and hassle free. The platform has been designed to be easy to use. It is fast, efficient and at the same time facilitates smooth trading. The entire transaction process is smooth because this broker has a lot to offer to its users.

Traders get access to a whole range of amazing benefits upon signing up with the broker. The minimum deposit requirement meets the industry standards and the process of adding funds to the account and withdrawing money is also convenient.

PlusOption is one of those brokers where trading is safe. They provide a secure trading environment and they definitely meet the expectations of traders. This is the reason they are regarded as a good broker and they are also highly sought after in the binary trading industry.

Review Verdict: Plus Option is Not a Scam

Visit Plus Option Official Website

No Download Needed

With a browser based platform, there is no need to download and install any sort of application. As long as you have an internet connection, you can access your account from any computer or mobile device.

How To Get Started?

PlusOption offers its users with a large variety of trade types and option choices. They operate using a very advanced trading platform that has been designed using cutting edge technology. The sign up process is simple because all that traders have to do is complete the registration form. Then, they can add a deposit and begin with the investment process.

PlusOption

Returns

With over 120 assets available, they offer traders with a variety of trading options and the returns for their regular binary options can go up to 83%. With more advanced options such as Turbo options, they can even reach 200%.

How Much Does It Cost?

Starting an account is free at PlusOption. However, when you have to make investments, you will have to add a deposit to your account. This broker requires only $250 to get started.

Good to know:

PlusOption gives traders access to the feature known as the SpotFollow. This is suitable for newcomers who are less confident about trading or don’t have any knowledge about the trading process. When traders make use of this feature, they can replicate the trades of expert investors. They can choose an investor whose move they want to follow. So when the investor makes a trade, it will be automatically copied to the account of the trader.

Is PlusOption Scam or Reliable?

PlusOption offers secure banking options and their customer service representatives are also highly trained. The broker has left no stones unturned to prove that they are worthy of the attention they have received over time.

Plus Option are doing their best to offer the best services to their users. Traders will not regret if they choose them as their trading partner because they are legit and safe. Negative comments and reviews are non-existent because they believe in ethical business practices. They carry out business very professionally and this is why they receive recommendation from us.

Review Verdict: Plus Option is Not a Scam

Visit Plus Option Official Website

Minimum Deposit and Withdrawal

The broker offers a variety of payment options. The following options can be used to deposit money into the account as well as make withdrawals: Skrill, Bitcoin, bank transfer, WebMoney, Visa, MasterCard and QIWI.

The minimum amount needed to make a deposit is $250 and the minimum for making a withdrawal is $50. If the withdrawal amount is more than $100, then only wire transfer must be used as the method of withdrawal. We did not find information related to fees and charges. So traders may need to contact their support team for more information before they request a withdrawal.

Withdrawals via ewallet options are instant but it may take up to 7 workings days if other methods are used.

Deposit Methods

Customer Support

The customer support team at Plus Option is available 5 days a week during business hours. So if you wish to speak to them, you must contact them when they are available. The modes of communication include live chat, phone and email. The website supports English as its default language, but they also offer their services in Russian.

The customer support team at PlusOption is comprised of highly trained and knowledgeable professionals. They can offer prompt advice and help when traders are in need or when they face issues.

Testimonial

JoshIt was really hard for me to choose a broker because I had lack of knowledge about the industry. After doing a thorough search online, I came down to 3 brokers and chose Plus Option to trade with.

I don’t regret making this decision because my experience had always been good with this broker. I like everything about them whether it is their trading platform, asset list, trading options or trading tools.”

Josh, 54

Conclusion

Best ChoiceThe conclusion that we can reach after performing an in depth investigation is that PlusOption is a legit choice of broker. They are capable of providing high quality service to their users. All the various features of the platform can be accessed very easily which makes them user friendly.

We recommend them as a safe binary options broker and we hope traders choose them for maximum gains on their investments.

Visit Site